• ×

النشرة البريدية

قائمة

Rss قاريء

الفائز بجائزة الرئيس اليمني القاص خالد الحيمي يصدر ..لاشيء سوى الحلم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صدر مؤخراً للقاص اليمني الفائز بجائزة رئيس الجمهورية للشباب /خالد أحمد الحيمي/ مجموعة قصصية جديدة بعنوان" لا شيء سوى الحلم" تضمنت نخبة من الكتابات القصصية المتميزة بأسلوب راقٍ يقتنص الفكرة ويصر على أنه " لا شيء سوى الحلم ", متناوباً على مراكلة أدق التفاصيل ضمن المشهدية اليومية ومنوالات الكتابة القصصية الهادفة والواثبة. ويعد خالد الحيمي علاوة على كونه حاصل على جائزة رئيس الجمهورية للشباب على مستوى الجمهورية اليمنية في العام 2002م, واحدا من أبرز كتاب القصة في الساحة الأدبية في اليمن ويترأس منذ سنوات لجنة تحكيم مسابقة القصة ضمن جوائز الرئيس للشباب في محافظة المحويت التي ينتمي إليها ويعمل أستاذاً للغة العربية في مدارسها منذ تخرجه من قسم الدراسات العربية بكلية التربية بالمحويت العام 2005م.

المجموعة صدرت في مائة صفحة من القطع الصغير عن مركز عبادي للنشر بصنعاء وهي الإصدار الثاني للحيمي بعد مجموعته الأولى الفائزة بجائرة رئيس الجمهورية والتي عنوانها " مرآة الزمن الأسود".

ومن عناوين المجموعة الحديثة للقاص والكاتب خالد الحيمي: ( معركتي مع القطط, آلام طفل الجولة, العمودي, أزمة أسماء جديدة, الكنز, مجنون البوابة, قارئة الموت, إرهابي في اللوكندة, قلوب غازية لا تضيء, أفكار مشوشة).

بواسطة : rawan
 0  0  227
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:19 مساءً الخميس 8 ديسمبر 2016.