• ×

النشرة البريدية

قائمة

Rss قاريء

مجلس الشعر الشعبي العماني يبدأ تسجيل الإصدارات الصوتية لخمسة شعراء فائزين في مهرجانات سابقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يبدأ مجلس الشعر الشعبي العماني اليوم تسجيل ثلاثة أقراص مدمجة لستة شعراء . منهم الخمسة الأوائل الفائزين في مهرجان مجلس الشعر الأول والشاعر الفائز بالمركز "الأول" من المهرجان الثاني وهم الشعراء بدر بن علي القمشوعي ، وناصر الغيلاني ، وسالم السيفي ، ومحمد الغزالي ، ومطر البريكي ، وعلي الأنصاري ،وسيتم تسجيل ستة شعراء آخرين خلال الشهور القادمة. وسيجري التسجيل باستوديوهات إذاعة السلطنة في بادرة متميزة تتواصل بها وزراة الإعلام ضمن سلسلة التعاون بينها وبين المجلس للتأكيد على الدور المستمر الذي تلعبه المؤسسات الحكومية في دعم مؤسسات المجتمع المدني.

كما بدأ فعليا طباعة الإصدارات الشعرية للشعراء الخمسة أحمد مسلّط، وسعيد بن مهدي الشعشعي، وسليمان بن محسن الرواس، وعلي بن أحمد بن مشاري الشامسي، والشاعرة هجير ، حيث ستتولى دار الفكر العربي في سوريا طباعة وتوزيع الإصدارات والتي من المؤمل تدشينها مع الإصدارات الصوتية ضمن احتفالات مهرجان مجلس الشعر الثالث والمؤمل إقامته خلال أكتوبر المقبل ، على أن يستكمل هذا المشروع لبقية الشعراء خلال السنوات القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الشعر الشعبي العماني وضع على عاتقه إيصال صوت الشاعر العماني إلى البعيد حيث ينفذ حاليا عدة برامج ثقافية واحتفاءات بمجموعة من الإصدارات المتميزة للشعراء إضافة إلى الاحتفاء برموز التجربة الشعرية العمانية التقليدية منها والحديثة ، كما تعكف إدارة المجلس حاليا لوضع اللمسات النهائية لمهرجانها المقبل وتحديد لجان التحكيم والفعاليات المصاحبة للمهرجان والتي من المؤمل ان تقدم العديد من المفاجآت في فعالياتها وأنشطتها المقبلة.

بواسطة : rawan
 0  0  236
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 مساءً الإثنين 5 ديسمبر 2016.