• ×

النشرة البريدية

قائمة

Rss قاريء

شركة روتانا تصدر ديوان صوتي لنجم شاعر المليون بدر الخالدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مع إنطلاقة العام الميلادي الجديد تعاود شركة روتانا للصوتيات إصداراتها الغنية والشعرية .. وأول نشاطات إدارة الشعر في روتانا ديوان صوتي للشاعر النجم بدر الخالدي .الديوان الصوتي الشعري للشاعر بدر الخالدي ، بعنوان " الذيب " ويتضمن على 12 قصيدة جميلة ورائعة من أهم القصائد ..( الذيب ، عبد الله وسلطان ، يا مرحبا ، يا حياة الشقا ، يا بنت ، يا أبو ظبي ، القهوة ، هات وخذ ، قلب الذيب ، الجوع شي ، برطم شريم ، الذود ) .


الجدير بالذكر ، بأن الشاعر بدر الخالدي يعتبر من نجوم الشعر في الساحة الشعرية ، ولديه العديد من المشاركات ، فقد حقق نجاحات كثيرة وحقق من خلالها شهرة واسعة ، لأن أشعره أمتازت بالإصالة والجزالة وقوة المعنى مما أدى إلى إتساع رقعة إنتشاره في الخليج كافة ، وها هو يقدم قمة إنتاجه الجديد لمحبي شعره من خلال هذا الديوان "الذيب" .


يذكر بأن إدارة الشعر في روتانا تراعي التوفيق في إصداراتها الصوتية بين الشعراء الكبار والشباب. وكانت الإدارة قد أصدرت 2009 بصفة استثنائية ديوان صوتي لأمسية سمو الأمير الدكتور سعود بن عبدالله بن محمد، بعد أن دشن صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، والذي يرأس مجلس إدارة روتانا، الأمسية الشعرية كونها أولى فعاليات إدارة الشعر التابعة لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، في شهر يونيو، في فندق الفور سيزونز في الرياض في برج المملكة. وكرم حينها سمو الأمير الوليد بن طلال بعض رواد الشعر في السعودية، تقديراً لما قدموه للساحة الشعرية.


يذكر أن إدارة الشعر في روتانا أطلقت في مؤتمر صحافي وقع فيه الشاعر ياسر التويجري عقده مع رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي.

بواسطة : rawan
 0  0  236
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 مساءً الأحد 4 ديسمبر 2016.