• ×

النشرة البريدية

قائمة

Rss قاريء

وزارة الثقافة الأردنية تصدر مجموعة من الكتب لشعراء وكتّاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في إطار خطتها السنوية لدعم المبدعين من خلال طباعة أعمالهم الإبداعية صدر حديثا عن وزارة الثقافة ضمن سلسلة إبداعات ديوانان شعريان هما :

كتاب قوت الحمام شعر / كرامة شعبان عدد صفحات الكتاب (210) صفحة من الحجم الصغير ويحتوي على (33) قصيدة شعرية بعضها عمودي وبعضها شعر تفعيلة ، وتتناول القصائد مواضيع شتى ، وفي النص دلالات جمالية غير معدودة ...

كتاب مثل غيم سكري شعر / عمر العامري ، عدد صفحات الكتاب (122) صفحة من الحجم الصغير ويحتوي على (49) قصيدة شعرية، لغة الديوان لغة دافئة مشحونة بالوجد والحنين ومشغولة بتفاصيل البرية وعناصر الطبيعة الشفافة ، وفيه كل ما يعيدنا للشعر الجميل ..

كما صدر ضمن سلسلة الكتاب الأول ما يلي :

كتاب بداية الطريق شعر عبد محمود نصار عدد صفحات الكتاب (145 ) صفحة من الحجم الصغير ، ويحتوي على عدد (20) قصيدة شعرية من الشعر التقليدي .. الكتاب يمثل تجربة حياتية غنية وطاقة وجدانية كبيرة تسكن الكاتب .

رواية ملاك الحقيقة للكاتبة / ضحى الرفاعي ،عدد صفحات الكتاب (195) صفحة ، ملاك الحقيقة رواية تتحدث عن فتاة تعيش في أحد أحياء باريس وهي فاقدة لقدرة السير على قدميها ، وهي كالملاك في تصرفها ، ترى في منامها أمورا تتحقق على أرض الواقع وقد سببت لها تلك الأحلام مشاكل نفسية مما دفع والديها إلى وضعها في مشفى لعلاج الأمراض النفسية ، الممرض علي هو صديقها الوحيد في المشفى ؛ وبمساعدته وبمساعدة الطبيبة سوزان استطاعت السير على قدميها متخطية حاجز الخوف والرهبة .. القصة مليئة بالأحداث ويتخللها عنصر التشويق والإثارة .

بواسطة : rawan
 0  0  112
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:49 صباحًا الجمعة 9 ديسمبر 2016.