• !

قائمة الموديولات

وفد إعلامي سوداني يزور دائرة الثقافة بالشارقة

وفد إعلامي سوداني يزور دائرة الثقافة بالشارقة
 
زار وفد إعلامي دائرة الثقافة بالشارقة صباح اليوم حيث كان في استقباله الأستاذة عائشة العاجل رئيس قسم الإعلام بالدائرة والأستاذ خالد مسلط مسؤول الاتصال الحكومي والأستاذ أسامة مره مسؤول الإعلام.

وقد رحبت الأستاذة عائشة العاجل بالوفد وتناوبت مع الزملاء في تقديم بانوراما عن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للتنمية بشكلها العام والتنمية الثقافية خاصة.

كما تم تقديم شرح مسهب عن الدائرة منذ تأسيسها حتى الآن والمنجز الثقافي بالشارقة الذي أهلها لتتبوأ مركزاً متقدماً على الصعيد الثقافي عالمياً مما جعلها تنال عن جدارة ألقاب عاصمة الثقافة العربية 1988، عاصمة الثقافة الإسلامية 2015، عاصمة السياحة العربية، عاصمة الصحافة العربية، إمارة صديقة للطفل و عاصمة عالمية للكتاب لعام 2019، هذا إضافة إلى المهام التي يقوم بها القسم على صعيد الإعلام الثقافي محلياً وعربياً بما فيه تدريب الكوادر الإعلامية المستقبلية.
image

وثمن طارق الطيب إدريس (ممثل الهيئة السودانية للإذاعة والتلفزيون) جهود الشارقة وتنفيذها لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورائد النهضة الثقافية محلياً وإقليمياً وعربياً وأشاد بشخصية صاحب السمو ونتاجه الإبداعي في مجال المسرح والتأريخ وغيرها من المجالات الثقافية كما ثمن مكرمات سموه الثقافية عربياً وعالمياً.

تجدر الإشارة أن الوفد مكون من 18 من القادة الإعلاميين في السودان (صحافة – إذاعة – تلفزيون) ويقوم الوفد بزيارة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في دورة تدريبية لكبار القادة الإعلاميين بالتنسيق بين معهد كبار القادة للتدريب والتطوير بدبي وأكاديمية السودان لعلوم الاتصال وسيمكث الوفد مدة أسبوع في الإمارات.

بواسطة :
 0  0  422
التعليقات ( 0 )
أكثر
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لدى صدى نجد www.sadanajd.com